الدفع عن طريق الهاتف المتحرك

صممت "حكومة دبي الذكية" هذه الخدمة بهدف توفير مزيد من السهولة والراحة للمستخدمين، وبالخصوص للعمليات التي تستوجب من الأفراد الإسراع بدفع رسوم مخالفة أو مقابل استمرار سريان خدمة أو تلافي الوقوع تحت طائلة مخالفة جديدة.

هذه الخدمة متوافرة الآن كأحد تطبيقات آيفون وأندرويد المجانية أو يمكن استخدامها أيضاً بإرسال رسالة نصيّة قصيرة من الهاتف المتحرك إلى الرقم 4488 للاستعلام عن رسوم المعاملات الحكومية أو المبالغ المستحقة، أو لدفعها.

وحالياً يشترك عدد من الجهات الحكومية في هذه الخدمة (التطبيق) التي تغطي إضافة رصيد إلى بطاقة "سالك" المقدمة من هيئة الطرق والمواصلات، ودفع المخالفات المرورية مع شرطة دبي، ودفع فواتير الكهرباء مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وتسديد فواتير اتصالات، وتقديم التبرعات لحملة دبي العطاء ولمؤسسة الجليلة.

ولاستخدام هذه (الخدمة/التطبيق) التي تضمن أعلى درجات الأمان، ينبغي على المتعامل التسجيل أولاً في الموقع أو التطبيق بعد تنزيله وتسجيل بطاقته الائتمانية في النظام؛ ليجري سحب الدفعات من رصيدها. ويوفر موقع الدفع عبر الهاتف المتحرك https://mpay.dubai.ae معلومات كاملة حول الخدمة وكيفية التسجيل للاشتراك بها، وكذلك عن كيفية إرسال رسائل الدفع. وكخيار آخر، يمكن لمستخدمي الآيفون تحميل تطبيق الدفع عبر الهاتف المتحرك من متجر آبّل Apple Appstore ، بينما يمكن لمستخدمي نظام أندرويد تحميله من Google Playstore.

مستخدمون مسجلون

الدخول عن طريق المعلومات المسجلة :

هل نسيت كلمة المرور؟         

الدخول عن طريق هويتي الالكترونية :

 

اضغط هنا للتسجيل